أهلًا ومرحبًا في عيادة فينشي للشعر!

مستقبل مشرق أمام سوق زراعة الشعر!

قم ببحث عبر الإنترنت عن مستقبل سوق زراعة الشعر العالمي وستجد نفسك مدفونًا في الإحصائيات. يتم تجميع العديد من هذه من قبل وكالات التسويق ذات السمعة الطيبة ومنظمات الاستخبارات التجارية. الأحدث، منSkyquest Group ، يقدر السوق بـ8.4 مليار دولار أمريكي في عام 2021 ويقدر أنه سيرتفع إلى 21.2 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028. تختلف […]

هل من الطبيعي أن تعاني من تساقط صدمي بعد زراعة الشعر؟

لقد أعذر من أنذر، هكذا يقول المثل. إنه مفيد لمعظم الأشياء في الحياة، لكنه صحيح بشكل خاص إذا كنت ستخضع لعملية جراحية. تريد أن تعرف بالضبط ما ينتظرك من البداية إلى النهاية. ستنظر العيادات الجيدة إلى هذا كجزء من مسؤوليتها تجاهك وستتأكد من أنك جاهز بشكل صحيح قبل بدء العملية. إنهم يعلمون أن هذا وقت […]

أسئلة يتكرر طرحها عن تساقط الشعر بعد الولادة

عارضة الأزياء Ashley Graham هي شخص يحب عرض الحقائق. إنها امرأة ممتلئة وناجحة في صناعة تتجنب عادة النساء ذوات الأجسام الممتلئة. إنها تنشر بانتظام صورًا لنفسها في أوضاع غير جذابة، وصور تظهرها بدون مكياج أو بشعر إبط أو أسنان أمامية مكسورة. لذلك ربما ليس من المستغرب أنها أمضت الكثير من عام 2022 في إبقاء متابعيها […]

لماذا لا ينبغي اعتبار جراحة زراعة الشعر علاجًا تجميليًا

عمليات زراعة الشعر آخذة في الازدياد في جميع أنحاء العالم. كشف تقرير نشرته Allied Market Research  العام الماضي أن سوق زراعة الشعر العالمي كان يساوي حوالي 5 مليار دولار في عام 2021. ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم إلى 30 مليار دولار بحلول عام 2030. مذهل، أليس كذلك؟ لكن هذا نصف القصة فقط. من خلال […]

نجم المسلسلات البريطاني “أكثر ثقة” بعد زراعة الشعر

نجم المسلسلات البريطاني، Lee Mead، أصبح مؤخرًا أحدث ممثل كبير يكشف عن خضوعه لعملية زراعة شعر. مألوفًا لدى مشاهدي التلفزيون البريطاني بسبب ظهوره في Holby City و Casualty ، انتقل Mead إلى Instagram للإعلان عن خبر علاجه. وبذلك، انضم إلى قائمة متزايدة من الممثلين والرياضيين الذين كانوا مرتاحين لمشاركة تفاصيل رحلة استعادة شعرهم مع بقيتنا. […]

زراعة الشعر للنساء: كل ما تحتاجين إلى معرفته

  تُظهر الأرقام الصادرة عن الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر (ISHRS) في عام 2022 أنه لا تزال هناك فجوة كبيرة بين الرجال والنساء عندما يتعلق الأمر بجراحة زراعة الشعر. ما يقرب من 87٪ من عمليات زراعة الشعر التي أجراها أعضاء ISHRS تم إجراؤها على العملاء الذكور، مما جعل النساء يشكلن 13٪ فقط من الإجمالي. لماذا […]

تعافى من تساقط الشعر التابع لكوفيد باتباع هذه النصائح المهمة!

لم يعد كوفيد-19 يهيمن على نشرات الأخبار، لحسن الحظ، لكن هذا لا يعني أن الفيروس قد اختفى تمامًا. لا يزال بيننا، حتى لو استمرت معدلات العدوى ودخول المستشفيات المرتبطة بالمرض في الانخفاض في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن أحد الآثار الجانبية السيئة للمرض لا يزال يتصدر الأخبار؛ لا يزال تساقط الشعر بعد كوفيد يسبب […]

هل يمكن أن تؤدي المشروبات المحلاة بالسكر إلى تساقط الشعر؟

في أغنيته المؤرقة من السبعينيات، غنى مؤلف الأغاني الأسطوري Bob Dylan عن شرب “فنجان آخر من القهوة على الطريق” قبل مغادرة حبيبته. ربطت تلك الأغنية الشهيرة فنجان قهوة بسيط بأفكار الحب والخسارة في أذهان أجيال من محبي الفنان. الآن، وبشكل أكثر واقعية، تم ربط القهوة بتساقط الشعر. إنها أحد المشروبات العديدة المذكورة في دراسة حديثة […]

ما الذي أنت مستعد لأن تفعله لإخفاء تساقط شعرك؟

يختلف بطل superbike البريطاني Dan Linfoot عن معظم الناس. إنه أحد المنافسين الكبار في رياضته المختارة، شخص يكسب عيشه الجيد من القيام بعمل يحبه. قلة من الناس محظوظون إلى هذه الدرجة. من نواحٍ أخرى، فإن Linfoot يشبه الكثيرين منا من حيث أنه يعاني من الصلع النمطي، وهي حالة أثرت على صحته العقلية. أصبحت الأمور سيئة […]

أهم النصائح لعلاج انحسار خطوط الشعر عند النساء!

يمكن أن تشعر النساء من جميع الأعمار بهذا الشعور بالصدمة. يحدث ذلك في اللحظة التي تنظرين فيها في المرآة وتلاحظين أن فرق الشعر الخاص بك قد اتسع وأن الشعر حول صدغيك يبدو رقيقًا. يمكنك أن تخبري نفسك أنه مجرد يوم شعر سيء، ولكن هذا الشعور بداخلك يخبرك بشيء مختلف. تعتمد طريقة علاج المشكلة على السبب […]